جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني شعبة عصيرة الشمالية والقرى المجاورة
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني شعبة عصيرة الشمالية والقرى المجاورة ندعوك للتسجل والمشاركة معنا لتتحفنا من بعض ما لديك نتمنى لك قضاء وقت ممتع في ازقة المنتدى
اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني شعبة عصيرة الشمالية والقرى المجاورة ندعوك للتسجل والمشاركة معنا لتتحفنا من بعض ما لديك نتمنى لك قضاء وقت ممتع في ازقة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مسا الخيرات ... تعلن دائرة الشباب والمتطوعين في الجمعية ان يوم السبت الموافق 14/8/2010 سيكون اجتماع لجميع المتطوعين في تمام الساعة الرابعة بالتوقيت الشتوي .... نرجوا ابلاغ الجميع و شكراً

ضحكة على الماشي........

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ahmad Rawajbah
مشرف
مشرف
Ahmad Rawajbah

ضحكة على الماشي........ Empty
مُساهمةموضوع: ضحكة على الماشي........   ضحكة على الماشي........ Emptyالخميس فبراير 25, 2010 9:47 pm

شاهد المدرس تلميذا" يغش في الأمتحان فقال له من غشنا فليس منا فرد التلميذ وقال من راقب الناس مات هما" !

سأل أحد الشباب واحداً من المستثمرين الأغنياء عن سبب ثروته الكبيرة وكيف حصل عليها فقال له: (لابد أن أقول أولاً أنه الصبر والمثابرة ولكني سأحكي لك قصتي: عندما كنت في سنك كنت فقيراً جداً حتى أنني كنت أوفر احتياجات أسرتي بصعوبة، وفي ذات يوم أعطاني أحدهم تفاحة لكي أقتات بها ولكني فكرت أن أبيعها فجلست طوال اليوم ألمع في التفاحة لكي يبدو شكلها جذاباً وفي نهاية اليوم بعتها بدولار. في اليوم الثاني اشتريت بالدولار تفاحتين وأخذت ألمعهما طوال اليوم وفي نهاية اليوم بعتهما بأربعة دولارات. وفي نهاية الشهر كان لدي 50 دولاراً). قال له الشاب معجباً بإصراره وصبره: (وماذا فعلت بعد ذلك) ،

.

.

.

.

.

.

.

.

فقال له الرجل: (بعدها مات والد زوجتي وترك لها 10 ملايين دولار بدأت بها حياتي).

ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههه
ههههه
ههه
Ph.Sh
المشرف العام
المشرف العام
Ph.Sh

مُساهمةموضوع: رد: ضحكة على الماشي........   ضحكة على الماشي........ Emptyالخميس فبراير 25, 2010 10:32 pm

مشكووور هههههه
foad swalha
مشرف
مشرف
foad swalha

مُساهمةموضوع: رد: ضحكة على الماشي........   ضحكة على الماشي........ Emptyالثلاثاء مارس 02, 2010 12:29 pm

مشكور اخي
rashed sawalha
عضو جديد
عضو جديد
rashed sawalha

مُساهمةموضوع: رد: ضحكة على الماشي........   ضحكة على الماشي........ Emptyالخميس مارس 11, 2010 10:10 pm

هههههههههههه مشكور

ضحكة على الماشي........
صفحة 1 من اصل 1